طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 04 آذار/مارس 2014 10:58

الاحتفال بتخريج الدفعة الرابعة من طلاب كلية الزراعة الثانية

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام فرع جامعة دمشق بالسويداء اليوم بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب كلية الزراعة الثانية بالسويداء والبالغ عددهم 71  طالبا وطالبة.

وجرى خلال الحفل الذي حضره مدير فرع جامعة دمشق بالسويداء الدكتور فيصل حامد  وعمداء كليات التربية والعلوم  والميكانيك بالسويداء ورئيس مجلس فرع نقابة المهندسين الزراعيين توزيع شهادات التقدير على الخريجين وتقديم فقرات غنائية وقصائد شعرية ذات طابع وطني وتراثي .

وأشار عميد كلية الزراعة  الثانية بالسويداء  الدكتور / عادل أبو حسون / خلال الكلمة التي ألقاها إلى الجهود التي بذلها الطلاب في سعيهم للتحصيل العلمي والنجاح والدور الذي قدمته لهم  الكلية عبر كادرها التدريسي الذي كان على قدر المسؤولية لتأهيلهم  وإعدادهم بالشكل الصحيح  لافتاً  كذلك إلى المهام  الملقاة على عاتق الخريجين للمساهمة في تطوير العملية الزراعية .

بدوره دعا رئيس فرع اتحاد الطلبة بالسويداء / فادي أبو فخر /  الخريجين إلى ترجمة المعلومات التي اكتسبوها من خلال دراستهم على أرض الواقع العملي بعد التخرج والتحول من مرحلة التعلم إلى البناء منوهاً بالوقت نفسه بالعطاء الكبير الذي تحقق لطلبة  السويداء من خلال إحداث عدد من الكليات الجامعية فيها وفرع لجامعة دمشق ومدى حرص الاتحاد على متابعة القضايا الطلابية وتوفير مستلزمات النجاح والتفوق .

 من جهتها وجهت الخريجة الأولى في كلية الزراعة الثانية بالسويداء / ميساء حسن حاطوم / خلال كلمتها التي ألقتها باسم زملائها  الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة لما قدموه لهم  لتحقيق النجاح والتخرج تمهيدا للانطلاق نحو سوق العمل  مشيدة كذلك بدور الأهل الذين دعموا أبناؤهم  ليتعلموا ويتخرجوا ليشاركوا في بناء مستقبل الوطن .

وأعرب عدد من  أهالي الطلبة الخريجين عن سعادتهم  وافتخارهم بما وصل إليه أولادهم متمنين لهم مستقبل زاهر  وموجهين الشكر  للقائمين بهذه الفعالية كونها تعكس مدى الاهتمام  بأبناء الوطن  والحرص على تحصيلهم العلمي  ومستقبلهم العملي .

يشار إلى أن عدد طلاب كلية الزراعة الثانية بالسويداء يبلغ  نحو 1000 طالب وطالبة علما ان الكلية أحدثت بالمرسوم التشريعي رقم 274 لعام 2005 .

 

 

 

تمت قراءته 1050 مرات آخر تعديل على الخميس, 06 آذار/مارس 2014 00:45